..

المركز الإعلامي

أخبار الجمعية

٢٥ ديسمبر ٢٠٢٣
المشاهدات : 438

جمعية تاج تشارك في المؤتمر الأوروبي الأول للقرآن الكريم بـإسطنبول

جمعية تاج تشارك في المؤتمر الأوروبي الأول للقرآن الكريم بـإسطنبول

تشرفت جمعية تاج لتعليم القرآن الكريم بالمشاركة في المؤتمر الأوروبي الأول للقرآن الكريم، المنعقد في إسطنبول في الفترة من 22 - 25 / 12 / 2023 م، الذي نظمه المجلس الأوروبي للقرآن الكريم تحت عنوان: "مناهج تعليم القرآن .. الواقع وآفاق التطوير"، شارك فيه المدير العام للجمعية الشيخ حسان الجاجة، ومدير الشؤون التعليمية والتربوية الشيخ عبد الرحمن الإخوان، والمستشار العلمي فضيلة الشيخ المقرئ عبد القادر العثمان، والمشرفة الإدارية لشؤون الإناث بالجمعية الأستاذة أسماء الحسين.
وشاركت الجمعية بورقة حول (تجربة جمعية تاج في تأهيل معلمي ومعلمات القرآن الكريم، وإعداد المنهج المصاحب لحلقات تعليم القرآن الكريم) قدمها الشيخ عبد القادر العثمان والشيخ حسان الجاجة.

واطلعت الجمعية على العديد من التجارب القيمة والخبرات في مجال تعليم القرآن الكريم ومناهجه، التي قدمتها الجهات والشخصيات المشاركة في المؤتمر. 

جزى الله الجميع خيرا على هذه الجهود المباركة في خدمة كتاب الله تعالى، والشكر موصول للمجلس الأوروبي للقرآن الكريم على تنظيم هذا المؤتمر، وحشد هذه الكوكبة من الجهات والشخصيات العاملة في خدمة كتاب الله تعالى، لتبادل الخبرات وتعميق سبل الشراكة والتعاون بينها.

ونسأل الله أن نرى ثمراته واقعاً عمليا ينتفع به معلمو القرآن ومتعلموه والمحاضن القائمة على هذا الثغر العظيم.

 

 

تعليقات الزوار

لايوجد تعليقات

أضف تعليقًا